التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من أكتوبر, 2014

ملكة الثانوية الثامنة

 ملكة الثانوية الثامنة يقول عز وجل ( إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا ) طالباتي العزيزات  إن التنافس الشريف سمة من سمات الإسلام وهو الذي  يدفع الشخص للوصول إلى أعلى المناصب . إن التفوق لا يأتي من فراغ بل يأتي بعد جد واجتهاد  ومثابرة وتنظيم للوقت والجهد. كان لنا العام الماضي طالبات وصلوا درجة التفوق  وحصلن على لقب ملكة الثانوية الثامنة  وأصبح يشار إليهن بالبنان فهنيئاً لهم هذا التفوق  وهنيئاً لأسرهم بهم.. ونحن من هذا المكان نشيد بهم وندفع  بعجلة الباقين إلى هذا التفوق ونقول لهن ان ثانويتنا بإذن الله في هذا  العام ١٤٣٥-١٤٣٦ سوف تقوم بتتويج ملكات للثامنة  ،،  فما زال الوقت أمامكن فاحرصوا على إستغلاله وتنظيمه من أجل الوصول إلى المستوى المطلوب وفقكن الله وسدد على طريق الخير خطاكن .               مديرة المدرسة : طرفة اليوسف

لغتي العربية ..~

اللغه عند العرب .. هي المعجزه الكبرى في كتاب الله الكريم وهي الفكر الناطق لكل مجالات الحياة  عزيزتي الموظفة : عزيزتي الطالبة : عزيزتي الزائره : حديثك باللغه الفصحى دليل رعايتك للغة القران  يقول تعالى : " كِتَابٌ فُصِّلَتْ آيَاتُهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لِّقَوْمٍ يَعْلَمُونَ " من اعداد معلمات اللغة العربية : امنه حسن - ابتسام الحسون -  طرفة الشثري - مريم الحربي

حملة لا للغياب ..~

المونتاج من اعداد المعلمات :  ليلى القحطاني - مشاعل الشمري جيهان القرني - باسمه المصعبي منى العماري باشراف مديرة المدرسة : طرفه اليوسف

يدا بيد للحد من الغياب ..~

بما أن  الــغــيـاب يعد من اكبر  المشكلات التربوية المعاصرة التي تسبب الضرر للطالبة  تناولنا هذه المشكله لدراسة الاسباب والاضرار ووضع الحلول المناسبه للحد من الغياب فقد قمنا بتفعيل هذه الحملة التوعوية بعنوان " لا لـلغياب " بوضع عبارات ارشادية وتوجيهية لتوعية الطالبات من ضرر هذه المشكلة على المستوى الدراسي الحملة من تنفيذ المعلمات :مشاعل الشمري -  جيهان القرني - ليلى القحطاني  منى العماري- باسمه المصعبي